الدكتور سفيان النوايسه - Dr.Sufian Alnawaiseh

arabia-weather
arabia-weather
arabia-weather
arabia-weather
arabia-weather
arabia-weather
arabia-weather
arabia-weather

الدكتور سفيان النوايسه - Dr.Sufian Alnawaiseh

التفاصيل

الدكتور سفيان طلعت النوايسة عقيد متقاعد من الخدمات الطبية الملكية ومستشار جراحة تجميل الأنف والوجه وجراحة الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة بالمنظار.

أنهى دراسة الطب سنة ١٩٩٥. والتحق بالخدمات الطبية الملكية عام ١٩٩٦ وأنهى برنامج الإقامة في اختصاص أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق في عام ٢٠٠٢ حيث حصل على البورد الأردني في الاختصاص. تم ايفادة بدورة تخصصية عليا الى كلية الطب في جامعة القاهرة للتدريب على جراحة الأنف والجيوب وقاع الدماغ بالمناظير لمدة عام تخرج منها سنة ٢٠٠٦ والتحق بعدها بدورات تخصصية في ألمانيا في مستشفى كارل هانسن سنة ٢٠١٤ في تخصص تجميل الأنف والوجه وبعدها التحق بدورة تخصصية في أمريكا في تجميل الأنف والوجه سنة ٢٠١٧ وتدرج في الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية حتى وصل إلى مرتبة مستشار في جراحة الأنف والأذن والحنجرة سنة ٢٠١٥ وتقاعد من الخدمات الطبية الملكية برتبة عقيد للتفرغ للعمل في القطاع الخاص. حصل الدكتور سفيان النوايسة على زمالة كلية الجراحين الامريكيين سنة ٢٠١٩ وهو نائب رئيس الجمعيه الاردنيه للأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنف وعضو في الجمعية العالمية للأنف والجيوب وعضو الجمعيات الأوروبية والأمريكية في جراحة الأنف والجيوب وعضو مؤسس في الجمعية العربية لأمراض الأنف والجيوب.

أسس د. سفيان النوايسة مع نخبة من الزملاء في الخدمات الطبية الملكية اختصاص جراحة الأنف والجيوب وقاع الدماغ وعمل كعضو نشيط في فريق جراحة الأنف والجيوب وقاع الدماغ بالمناظير في الخدمات الطبية الملكية حيث ترأس فريق جراحة الأنف و الجيوب في المدينة الطبية سابقا. وأسس مع بعض الزملاء من اختصاص جراحة الدماغ والأعصاب أول فريق جراحي لعمليات قاع الجمجمة بالمنظار وأجرى مع نخبة من الزملاء عدد كبير من العمليات المتقدمة الناجحة لاستئصال أورام الغدة النخامية وله باع طويل في عمليات الجيوب الأنفية المتقدمة وبالذات لعلاج فطريات الجيوب وأورام الأنف. وله خبرة واسعه في عمليات تجميل وترميم الأنف و الأذن وأجرى الاف العمليات الناجحة في هذا المجال

الصور (7)

الدكتور سفيان النوايسه - Dr.Sufian Alnawaiseh 0796164005
إلغاء
arabia-weather

تهانينا!
لقد حصلت من الدكتور سفيان النوايسه - Dr.Sufian Alnawaiseh